أجــيــال- الجالية السودانية بمصر Headline Animator

الاثنين، 8 أغسطس 2011

المؤتمر الوطنى يبدأ سلسلة افطارات رمضانية


صورة أرشيفية
دشن مكتب حزب المؤتمر الوطنى فى القاهرة سلسلة إفطاراته الرمضانية لهذا العام بحفل إفطار للجالية السودانية بمحافظة أسوان مساء أمس الأول الجمعة، شارك فيه سفير السودان بالقاهرة كمال حسن على والقنصل العام للسودان بأسوان بلال قسم السيد، وعدد من المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة وأعضاء البعثة الدبلوماسية.
وصرح الوليد سيد، رئيس مكتب المؤتمر الوطنى، أن المكتب درج سنويا على إقامة هذه الإفطارات تواصلا مع أبناء السودان بمصر وتعظيما لشعيرة الصيام والتكافل، مشيرا إلى أن المكتب يحرص على دعوة السفير وأعضاء البعثة الدبلوماسية فى هذه الإفطارات لخلق التواصل والتآلف بين أعضاء البعثة والجالية.
وأوضح أن المكتب يحرص أيضا على اصطحاب رؤساء الدور والأندية من مختلف أنحاء الجمهورية للإفطار مع إخوانهم فى المدن المختلفة بمصر، ليتم التواصل والتعارف بين أبناء الجالية السودانية بمصر.
وحول الإفطارات المقبلة لمكتبه قال الوليد سيد إن الإفطارات الجماعية ستشمل مدن بورسعيد والإسماعيلية والسويس والإسكندرية، وهى الأماكن ذو الكثافة من الجالية السودانية، بالإضافة للإفطار الرئيسى للمكتب بالقاهرة الذى يرعاه نافع على نافع نائب رئيس المؤتمر الوطنى.
عن: اليوم السابع المصرية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق