أجــيــال- الجالية السودانية بمصر Headline Animator

الاثنين، 29 أغسطس 2011

خسارة الهلال أمام القطن الكاميروني بهدفين بلا مقابل

تخاذل نادي الهلال السوداني في مباراته أمام القطن الكاميروني بمدينة جاروا بعد عصر (أمس) بخسارة أهم جولات المجموعة الأولى بدوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا حيث سقط بهدفين دون رد.

ولم يظهر "سيد البلد" بالمستوى المطلوب في هذه المباراة حيث وضح جلياً تفوق النادي الكاميروني في معظم فترات اللقاء، فقد كان الهلال بطيئاً جداً في تحركاته وفشل لاعبو وسط من مجاراة المد الهجومي القوي لوصيف البطولة عام 2008.

تمكن القطن في التقدم بالهدف الأول عن طريق لاعبه "سالي إدغار" في الدقيقة 28 من خطأ واضح لحارس الهلال السوداني جمعة، حيث لُعبت مخالفة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لم ينجح جمعة في إخراجها بالطريقة الصحيحة لتجد سالي إدغار والذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو الهلال بقوة على مرمى القطن وإندفعوا نحو المقدمة بغية تحقيق التعادل ولكنهم صُدموا بالهدف الثاني في الدقيقة 54 ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس جمعة من جديد في التعامل معها لتدخل الشباك معلنةً عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وبعدها حاول المدرب ميشو إجراء بعض التعديلات بغية تغيير النتيجة إلا أن اللقاء ظل على ما هو عليه ليرتفع القطن الكاميروني بنقاطه إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الهلال السوداني عند النقطة السابعة في المركز الثاني خلف إنيمبا المتصدر بعد تعادله السلبي مع الرجاء المغربي في ملعب مركب محمد الخامس ليلة الجمعة الماضية.

يذكر أن هذه الخسارة هي الأولى للهلال على الصعيد الأفريقي منذ هزيمته أمام ال "CSS" في صفاقس وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية 2010.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق