أجــيــال- الجالية السودانية بمصر Headline Animator

الاثنين، 22 أغسطس 2011

النادى السودانى فى العين يختم نشاطه الرمضانى

الشبخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان فى النادى السودانى بالعين
فى شهر فبراير 2011 مفتتحاً مهرجان الألعاب الترفيهية

تختتم مساء اليوم الاثنين 22 أغسطس بطولة النادي السوداني الاجتماعي بالعين لكرة القدم، والتي تقام برعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للجالية السودانية في العين وسفير السودان لدى الدولة أحمد الصديق عبدالحي.

وستجمع مباراة الختام بين فريقي الشيخ زايد بن طحنون والإنتر على ملعب النادي في العاشرة والربع مساء. وشارك في البطولة 16 فريقا تم توزيعها على 4 مجموعات، حيث يبلغ الأول والثاني في كل مجموعة الدور ربع النهائي في طريق العبور إلى المراحل الأخيرة من البطولة.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز قيمة للفريقين الأول والثاني في البطولة، فيما أعلن نادي بني ياس الرياضي عن تخصيص جائزة لأفضل لاعب في البطولة، كما رصد المواطن عبدالله الناصري جائزة «زلزال» لأفضل حارس مرمى في البطولة، حيث يرتبط الاسم بالخروف «زلزال» الذي اشتراه الناصري قبل وقت مضى بـ 200 ألف درهم من مزاد الأغنام النجدية في منطق شعاب الغاف بالعين. وتشارك شركة أعالي للعقارات بالرعاية الذهبية للبطولة، مقابل الرعاية الماسية لنادي العين الرياضي، إلى جانب مشاركة مكتب شركة الخطوط الجوية السودانية بالعين، والعين اكسبريس للسفر والعطلات، والأمان للسفر للعطلات وخيام الخليج للأفراح في رعاية البطولة. وسيتم تكريم الفائزين في بطولة الشطرنج والفائز الأول الأوكراني ناصر الحاج حامد، إذ حصل على اللقب بعد خوضه مباراة فاصلة مع المصري حسين السيد والسوري خالد الجلدة. وأقيمت بطولة الشطرنج بالتعاون مع نادي العين للثقافة والشطرنج، برعاية وحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الأفرو آسيوي ورئيس نادي العين للشطرنج.

ورصد النادي السوداني بالتعاون مع نادي العين للشطرنج3 جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.
البيان الرياضى - الإماراتية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق