أجــيــال- الجالية السودانية بمصر Headline Animator

السبت، 23 يوليو 2011

تعلن أجيال عن خدمة "تواصل" على موبايلك


عانت الجالية السودانية بمصر من صعوبة التواصل فيما بينها ومعرفة الأخبار والفعاليات والأحداث وذلك على الرغم من ضخامة عدد الجالية السودانية وانتشارها على مستوى مصر، وفى ظل فقدان وسيلة تواصل دائمة وسريعة تربط أبناء الجالية بمجتمعهم ومحيطهم ووطنهم وكل ما يهمهم تطلق "أجيال" خدمة مجانية لأبناء الجالية السودانية بمصر تحت مسمى " تواصل"  وهى خدمة الرسائل القصيرة مستفيدة من منتجات عصر ثورة المعلومات والإتصالات.
ومع خدمة "تواصل" تبنى أجيال جسراً يحقق أحد أهدافها بل أول هذه الأهداف وهو تحقيق التواصل بين أبناء الجالية وإتاحة أخبارهم بينهم ولغيرهم تقوية للروابط وتمتينا لأواصر العلاقات عبر رسائل قصيرة تهتم لهموم الجالية ومحيطها ووطنها الأم، فمع اتساع المسافات وصعوبة ظروف الحياة والإنشغال يحدث الإنقطاع وتضعف الصلات، لذلك جاءت "تواصل" لتجسير التواصل، تأتى إليك الأخبار إلى حيث أنت بين يديك وعلى هاتفك المحمول.
ترحب "أجيال" بكل أبناء الجالية السودانية بمصر وخارجها وبكل السودانيين المهتمين بها كى يشتركوا فى هذه الخدمة المجانية وترحب كذلك بأولئك الذين يحبون أن يشاركوا فى دعمها. هيا ندعو الأهل والأحباب والأصدقاء للإشتراك وندعم تواصلنا. ستنطلق المرحلة التجريبية خلال الساعات القادمة وستتاح كل التفاصيل عن خدمة "تواصل" عبر مدونة أجيال. 


أقرأ المزيد حول هذه الخدمة وكيفية الإشتراك أو إلغاء الإشتراك بها: 
* خدمة "تواصل" كن على تواصل  

هناك تعليقان (2):

  1. كل عام والجالية السودانية بمصر بخير بمناسنة شهر رمضانالكريم

    ردحذف
  2. وكل عام وأنت بخير أخى نزار وربنا يبارك فيك

    ردحذف